بعد حسم ديربي مدريد في كأس الملك تعرف على موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد ريال سوسييداد في الدوري الاسباني موسم 2022-2023.

يحتضن ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد مباراة كبيرة تجمع الملكي بضيفه ريال سوسييداد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الاسباني. 

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد ريال سوسييداد في الدوري الاسباني


استعدادات فريقي ريال مدريد و ريال سوسييداد للمباراة. 

بعد حسم ديربي العاصمة أمام أتلتيكو مدريد في ربع نهائي كأس الملك بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد التمديد يتطلع نادي ريال مدريد لحصد ثلاث نقاط هامة في الليجا عندما يواجه فريق ريال سوسييداد. 

الملكي بقيادة كارلو انشيلوتي فاز في الجولة الماضية من الدوري الاسباني على فريق أتلتيك بلباو بنتيجة 2-0 ليستمر الفريق في الصراع على اللقب مع الغريم التقليدي نادي برشلونة. 

ريال سوسييداد الذي خرج من ربع نهائي كاس الملك بعدما خسر امام برشلونة بهدف نظيف سيطوي صفحة الكأس و يركز على الدوري من اجل الاستمرار في تقديم الاداء الرائع هذا الموسم. 

الفريق كان قد فاز في الجولة الماضية على رايو فاييكانو بنتيجة هدفين دون رد و سيطمح ابناء المدرب الغوا سيل للتغلب على ريال مدريد و التساوي معه في النقاط على أمل خطف الوصافة من نادي العاصمة مدريد. 

غيابات فريقي ريال مدريد و ريال سوسييداد عن المباراة. 

يغيب عن ريال مدريد كل من قلب الدفاع دافيد ألابا و تشواميني و داني كارفاخال و لوكاس فاسكيز و ايدين هازارد بسبب الاصابة. 

بينما يغيب عن ريال سوسييداد لاعب الوسط ميكيل ميرينو و دافيد سيلفا و جوروزابيل و باتشيكو و غيفارا للإصابة بينما مشاركة قلب الدفاع سولا في محل شك. 

جدول ترتيب فرق الليغا موسم 2022-2023.

1•برشلونة (44). 

2•ريال مدريد (41). 

3•ريال سوسييداد (38). 

4•اتلتيكو مدريد (31). 

5•فياريال (31). 

6•ريال بيتيس (28). 

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسييداد في الدوري الاسباني موسم 2022-2023.

تنطلق أحداث اللقاء الكروي الكبير الذي يجمع بين فريقي ريال مدريد و ريال سوسييداد  يوم الاحد الموافق 29-1-2023 في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر، 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة، 12:00 منتصف الليل بتوقيت الامارات. 

وستنقل قنوات بي ان سبورتس القطرية احداث هذه المعركة الكروية عبر شاشاتها لجميع عشاق الكرة الإسبانية و العالمية في شمال افريقيا و الشرق الاوسط.