ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2022-2023.قرعة نارية لكأس الملك الإسبانية يصطدم فيها ريال مدريد بجاره اللدود أتلتيكو مدريد في مباراة يستضيفها ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي ضمن منافسات دور الربع نهائي من مسابقة كأس الملك الإسبانية موسم 2022-2023.

موعد مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد في كأس ملك اسبانيا و القنوات الناقلة.


استعدادات فريقي ريال مدريد و أتلتيكو مدريد للمباراة. 

ريال مدريد لا يبدو في أحسن أحواله على مستوى الأداء، الفريق بقيادة كارلو أنشلوتي لا يظهر بشكل جيد فبعدما خسر كأس السوبر الاسباني امام غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 3-1 و من قبلها فقدان الصدارة لصالح برشلونة ايضاً على يد فياريال يتطلع الفريق بقيادة الهداف كريم بنزيما و العملاق كورتوا و في وجود توني كروس و مودريتش و فينيسيوس جونيور للمضي قدماً في المسابقة من أجل التتويج ببطولة هذا الموسم. 

أتلتيكو مدريد بقيادة سيميوني يحاول البحث عن ذاته في ظل تألق جريزمان و التعاقد مع ممفيس ديباي قادماً من برشلونة لذا سيحاول الفريق تخطي عقبة ريال مدريد في الكأس. 

مشوار ريال مدريد و أتلتيكو مدريد في مسابقة كأس الملك. 

ريال مدريد بدأ المسابقة من دور ال32 بمواجهة فريق بوليديبورتيفو كاثيرينو و انتهت المباراة بنتيجة 1-0 لصالح الملكي ثم في دور ال16 واجه فريق فياريال و تغلب عليه بصعوبة بنتيجة 3-2،يذكر أن ريال مدريد خرج من نفس الدور من المسابقة في العام الماضي على يد فريق أتلتيك بلباو عندما تلقى الخسارة بنتيجة 1-0.

الروخي بلانكوس بدأ المسابقة من الدور الأول بتغلبه على نادي ألمازان 2-0 ثم في الدور الثاني  فاز بثلاثية مقابل هدف على فريق أرينتيرو و في دور ال32 تغلب على ريال أفييدو بنتيجة 2-0 و بنفس النتيجة أقصى ليفانتي من البطولة في دور ال16 ليصطدم في دور الثمانية بجاره ريال مدريد. 

موعد مباراة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد في كأس ملك اسبانيا و القنوات الناقلة. 

بصافرة تحكيمية لـ سيزار جرادو تنطلق أحداث ديربي العاصمة مدريد يوم الخميس الموافق 26-1-2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت ابو ظبي. 

تذاع هذه المواجهة المرتقبة من عشاق كرة القدم الاسبانية و العالمية في كل بقاع المعمورة عبر قنوات الرياضية السعودية التي أعلنت عن حصولها على حقوق بث مباريات كأس ملك اسبانيا موسم 2022-2023 لجميع الجماهير في الوطن العربي و الشرق الأوسط.