يستضيف ملعب أليانز أرينا معقل بايرن ميونيخ مواجهة قوية تجمع العملاق البافاري متصدر البونديسليغا نادي بايرن ميونيخ بفريق آينتراخت فرانكفورت ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الألماني موسم 2022-2023.

موعد مباراة بايرن ميونيخ أمام آينتراخت فرانكفورت في الدوي الألماني

استعدادات فريقي بايرن ميونيخ و آينتراخت فرانكفورت للمباراة. 

بايرن ميونيخ بعد انتهاء كأس العالم فيفا قطر 2022 لم يقدم الاداء الذي تنتظره جماهيره، مباراتان على التوالي أمام لايبزيج ثم كولن لم يحقق فيهما الفريق الفوز و انتهيا بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله و لكن ما يثلج صدر محبيه أنه مازال متمسك بصدارة الدوري برصيد 36 نقطة.

مدرب الفريق ناجلزمان يواجه العديد من الغيابات اهمها الحارس الكبير مانويل نوير و قد تم تعويضه بالسويسري سومر في فترة الانتقالات ثم غياب السنغالي ماني و المغربي مزراوي و بونا سار و غوريتسكا و لوكاس هيرنانديز لكن سيحاول الفريق استعادة نغمة الانتصارات في مباراة هامة أمام فريق صعب. 

آينتراخت فرانكفورت الفريق الذي يقع في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 31 نقطة كان قد تعادل بهدف لمثله امام فرايبورج في الجولة الماضية من الدوري الالماني و سيسعى الفريق لتحقيق الفوز و تقليص فارق النقاط مع بايرن ميونيخ. 

جدول ترتيب فرق الدوري الالماني 2022-2023.

1•بايرن ميونيخ 36 نقطة. 

2•يونيون برلين 33 نقطة. 

3•لايبزيج 32 نقطة. 

4•آينتراخت فرانكفورت 31 نقطة. 

5•بوروسيا دورتموند 31 نقطة. 

موعد مباراة بايرن ميونيخ القادمة امام آينتراخت فرانكفورت

تنطلق مواجهة فريقي بايرن ميونيخ و نادي آينتراخت فرانكفورت يوم السبت الموافق 28-1-2023 في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة، 9:30 مساءً بتوقيت ابو ظبي. 

و ستذاع المواجهة الكروية القوية عبر شاشات بي ان سبورتس القطرية لجميع الجماهير في شمال افريقيا و الشرق الاوسط.